موقع عالم الاقمار للديجيتال
<p align="center"><iframe border="0" name="I1" marginwidth="1" marginheight="1" src="http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news/ticker.stm" frameborder="0" width="90%" scrolling="no" height="30" target="_blank"></iframe></p>


ابو نعيم na3emcom@hotmail.com
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  قائد منتخب سورية في كأس آسيا: الروح المعنوية سلاحنا أمام اليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حسن 1
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
العمر : 48

مُساهمةموضوع: قائد منتخب سورية في كأس آسيا: الروح المعنوية سلاحنا أمام اليابان   الأربعاء يناير 12, 2011 3:20 pm

lol! قائد منتخب سورية في كأس آسيا: الروح المعنوية سلاحنا أمام اليابان





أكد عبد الرزاق الحسين مهاجم وقائد المنتخب السوري لكرة القدم أهمية المحافظة على الروح القتالية في المباراة التي يخوضها الفريق أمام نظيره الياباني غدا الخميس ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2011 المقامة حاليا في قطر.
وسجل الحسين هدفي الفوز للمنتخب السوري في المباراة التي تغلب فيها على نظيره السعودية 2/1 يوم الأحد الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.
وقال الحسين /24 عاما/ في تصريح خاص لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الانترنت: "كان الفوز على السعودية صعبا للغاية ، ولكن المباريات المقبلة ستكون أكثر صعوبة".
وأضاف: "المنتخب الياباني يريد الفوز علينا بعد تعادله في الجولة الأولى مع الأردن والمباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة لنا.. مفتاح الفوز أمام السعودية كان الروح القتالية للاعبينا لأننا لعبنا بروح الفريق وحققنا الفوز عن جدارة".
وكشف: "نركز الآن بشكل كامل على المباراة مع اليابان ، خاصة وأن فريقهم يمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة ويجب ألا نمنحهم الفرصة للسيطرة على المباراة وتقديم مستوى جيد".
وبدأ الحسين مسيرته الكروية مع نادي الحرية عام 2003 ثم انتقل بعد ثلاث سنوات إلى نادي الجيش حيث أمضى أربعة مواسم قبل الانضمام لفريق الكرامة عام 2010 .
وعلى المستوى الدولي ، شارك الحسين مع منتخب سورية للشباب (تحت 19 عاما) في بطولة آسيا للشباب عام 2004 في ماليزيا حيث حصل الفريق على المركز الرابع وتأهل للمشاركة في كأس العالم للشباب وبلغ الدور الثاني قبل الخسارة أمام البرازيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قائد منتخب سورية في كأس آسيا: الروح المعنوية سلاحنا أمام اليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع عالم الاقمار للديجيتال  :: قسم خاص بل طلبات الاعضاء-
انتقل الى: